Facts About شقق للبيع في دبي Revealed

Wiki Article

الاعتماد على المطور العقاري: يعتمد المشترون على المطور العقاري لمتابعة جودة البناء والصيانة وتصميم الشقق وفقًا لاحتياجاتهم الشخصية، ومن المحتمل أن يؤثر هذا الاعتماد على العلاقة بينهم وقد ينعكس ذلك على قيمة العقار.. 

جرينسايد ريزيدنس برج A، جرينسايد ريزيدنس، دبي هيلز استيت، دبي

استكشف سوق العقارات في دبي للعثور على شقق فاخرة مع مسابح سباحة وشقق مفروشة في شاطئ بالم جميرا، مما يجعلها فرصة مثالية للاستثمار العقاري. ويمكنك الآن البحث عن الشقق المتاحة للبيع في دبي وفقًا تفضيلاتك من خلال زيارة الموقع الرسمي لإعمار العقارية.

.. تحظى بعض الشقق المتاحة للبيع في دبي بتسهيلات مناسبة تلبي مختلف الميزانيات والاحتياجات، حيث يمكن للمشترين المحتملين العثور شقق للبيع في دبي بالتقسيط من خلال دفعه أولية، ومن ثم يتم الاتفاق على تقسيط المبلغ المتبقي على فترات زمنية معينة. 

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

سلطنة عمان تابعنا العقارات حسب الدولة مونتينيغرو

هل يوفّر شراء شقّة في دبي تأشيرة إقامة؟ بالتأكيد، يُعَتَبَر شراء شقة في دبي والتزامها بالمعايير المعتمدة وتحقيق الحد الأدنى لقيمة العقار فرصة للحصول على تأشيرة ذهبية. وتُعَتَبَر هذه التأشيرة من أهم البدائل للحصول على إقامة طويلة الأمد في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الخيارات المحدودة: قد يجد المستثمرون خيارات محدودة للشقق المعروضة للبيع في دبي بالتقسيط، ما يُضيّق دائرة البحث عن هذا النوع من الشقق.

شقق مع غرفة خادمة للبيع في دبي ماريناشقق للبيع في دبي مارينا تقسيطشقق على المخطط للبيع في دبي ماريناشقق مخدومة للبيع في دبي ماريناشقق جاهزة للبيع في دبي ماريناشقق مع موقف سيارات للبيع في دبي ماريناشقق مع إمكانية الوصول إلى الشاطئ للبيع في دبي ماريناشقق للبيع في دبي مارينا بعد التسليمشقق محجوزة للبيع في دبي ماريناشقق مستعملة للبيع في دبي ماريناشقق مطورة للبيع في دبي ماريناشقق إطلالة على المجمع للبيع في دبي ماريناشقق مطلة على الشاطئ للبيع في دبي ماريناشقق ذات طوابق منخفضة للبيع في دبي ماريناشقق رخيصة للبيع في دبي ماريناشقق فارغة للبيع في دبي ماريناشقق مطلة على القناة للبيع في دبي ماريناشقق على الزاوية للبيع في دبي ماريناشقق دوبلكس للبيع في دبي ماريناشقق مع خطة الدفع للبيع في دبي ماريناشقق للإيجار المنتهي بالتملك في دبي ماريناشقق مؤجرة للبيع في دبي ماريناشقق للبيع في دبي مارينا ذات عائد استثمار مرتفعشقق مطلة على حمام السباحة للبيع في دبي ماريناشقق بالقرب من المترو للبيع في دبي ماريناشراء شقق بدون عمولة في دبي ماريناشقق على الواجهة البحرية للبيع في دبي ماريناشقق في طوابق مرتفعة للبيع في دبي مارينا

شقق دوبلكس: تتكون هذه الشقق من طابقين، وعادةً ما تحتوي على غرفة معيشة ومطبخ وغرف نوم افتح في الطابق السفلي وغرف أخرى في الطابق العلوي.

كنسينغتون ووترز برج A، كنسينغتون ووترز، شوبا هارتلاند، دبي

إطلالات هي الأروع على الإطلاق شقق وفلل مرسى راشد لليخوت

ومن المعلوم أن عروض التقسيط يأخذ أشكالاً متعددة، منها عرض الدفعة الأولى، فيتوجب على المستثمر دفع دفعة أولى تساوي نسبة محددة من القيمة الإجمالية للعقار قبل أن يتمكن من الاستحواذ عليه.

الشقق العادية: تتميز هذه الشقق بسعتها الوفيرة مقارنةً بالاستوديوهات، وتصنّف حسب عدد غرف النوم المتاحة، وتتضمن غرفة رئيسية منفصلة وغرفة معيشة ومطبخ وشرفة مُطلة، وتحتوي بعض المخططات الطابقية في دبي لهذا النوع من الشقق على غرفة خادمة إضافية.

Report this wiki page